مجموعات موسم الإحتفالات

Thekrayat Set

موسم الاحتفالات بنكهة مميزة مع مجموعات عطور فخر الإمارات

اسعدوا أحبابكم بهدايا من هذه المجموعات الرائعة المنتقاة بعناية

هلّ علينا موسم الاحتفالات وسيصبح هذا الوقت من العام أكثر تميزًا مع مجموعات عطور موسم الاحتفالات من فخر الإمارات. تقدم فخر الإمارات سبع مجموعات مختلفة لموسم الاحتفالات، لكل منها عطرها المميز الذي يجمع بين أجود المواد الخام من جميع أنحاء العالم. تناسب عطور المجموعات جميع الأذواق بحيث يمكنكم بسهولة العثور على العطر المناسب لمن تحبون.

ستضفي مجموعات موسم الاحتفالات بعطورها الساحرة بهجة خاصة على الموسم، كما أنها متوفرة بأسعار مخفّضة ليستمتع بها الجميع.

 

وإليكم تفاصيل كل مجموعة:

· مجموعة هيدن ليذر: تتكون من عطر هيدن ليذر، ومعطر شعر، ودخون الإمارات، مع ولاعة وفحم ومبخرة وملقط بسعر 890 درهم إماراتي بدلاً من 1220. عطر هيدن ليذر هو عطر زهري يجمع بين زهرة الغاردينيا و الورد البلغاري مع الفانيليا والجلد.

 

· مجموعة ميدان: تجمع بين عطر ميدان، وعود ميدان مع ولاعة وفحم ومبخرة وملقط، ومجموعة الإكتشاف. تأتي المجموعة بسعر 850 درهم إماراتي فقط بدلاً من 1200. عطر ميدان هو عطر شرقي يتكون من البرغموت والورد البلغاري والجلد.

 

· مجموعة جاسمين بالمسك: تضم عطر جاسمين بالمسك، ومعطر شعر مارون، ودخون المراسيم مع ولاعة، وزيت عطر سينتاستيك رقم 4 ومجموعة الإكتشاف، بسعر 790 درهم إماراتي فقط بدلاً من 1125. عطر جاسمين بالمسك هو مزيج من الياسمين والمسك ودهن العود.

 

· مجموعة آمبرغريس: تحتوي المجموعة على عطر آمبرغريس، ومعطر شعر وايت، وعود أميري مع ولاعة وفحم ومبخرة وملقط بسعر 890 درهم إماراتي بدلاً من 1235. اكتشفوا روائح العنبر المنعشة والجلد واليوسفي مع عطر آمبرغريس.

 

· مجموعة فايروود: تتكون المجموعة من عطر فايروود، وعطر كابالو وايت، وزيت عطر وايت، ودخون الإمارات مع فحم وولاعة بسعر 850 درهم إماراتي فقط بدلاً من 1175. تجمع مجموعة فايروود بين عطرين آسرين هما عطري كابالو وايت وفايروود. كابالو وايت هو عطر منعش بمكوناته التي تجمع بين الليمون وزهرة

السوسن ودهن العود، أما العطر الخشبي فايروود، فيحمل بين طيّاته روائح الزعفران والياسمين وخشب الأرز والتبغ.

 

· مجموعة برغموت: تضم عطر برغموت بالعنبر، ومعطر شعر وايت، ودخون ريتاج مع ولاعة وفحم ومبخرة بسعر890 درهم إماراتي بدلاً من 1205. يمزج عطر برغموت بالعنبر ببراعة بين البرغموت والعنبر مع لمسة من العود.

 

· مجموعة دهن العود: تحتوي على عطر كبالو مارون، وعطر سينتاستيك رقم 4، ودخون ريتاج، ومجموعة الإكتشاف وسيوفي خاص بسعر 1000 درهم إماراتي بدلاً من 1375. سينتاستيك رقم 4 هو عطر زهري مسكي من الورد التركي والياسمين المصري ودهن العود، بينما يجمع عطر كابالو مارون بين الفانيليا والباتشولي ودهن العود.

بدأت فخر الإمارات رحلتها عام 2011 بافتتاح متجر واحد فقط في دبي حتى وصلت فروعها في وقتنا الحالي إلى أكثر من 15 فرعًا في جميع أنحاء الإمارات. ويتألق حاليًا اسم العلامة بأكثر من 45 منتجًا استطاعت من خلالهم أن ترسخ مكانتها كشركة عطور إماراتية متميزة، كما تقوم بإنتاج مجموعة استثنائية من الدخون والعود.

Comments (0)

  1. Wow. Great Concept.

Leave a comment

The Holiday Sets

Make This Holiday Season Special with Emirates Pride Holiday Set

Put a Smile on your loved ones’ Faces this Holiday season!

 

The remarkable festive season is here, and Emirates Pride is making it extra special this year with its new Holiday Sets. Emirates pride is offering seven different Holiday Sets, each has its distinctive fragrance which beautifully combines together the finest raw materials from around the globe. The Sets cater for all tastes so that you can easily find the suitable fragrance for your loved one.

Not only will the Sets add joy to the season with their enchanting aromas, but they are also available at discounted prices for everyone to enjoy.

 

The details of the holiday sets are as follows:

 

· The Hidden Leather Set consists of the Hidden Leather fragrance, Hair Mist, Dakhoon Al Emarat, Lighter, Charcoal, Medkhan and Picker for only 890 AED instead of 1220 AED. The Hidden Leather perfume is a floral fragrance that combines Gardenia and Bulgarian Rose with Vanilla and leather.

 

· The Meydan set brings together the Meydan Perfume, Oud Meydan, Lighter, charcoal, Medkhan, Picker and Discovery set for only 850 AED instead of 1200 AED. Meydan is an oriental perfume with bergamot, Belgarian Rose and Leather as its ingredients.

 

· The Jasmine Bel Musk Set includes Jasmine Bel Musk, Maroon Hair Mist, Dakhoon Marasim, Lighter, Scentastic No.4 Oil, and Discovery set for only 790 AED instead of 1125 AED. The Jasmine Bel Musk perfume is a fusion of Jasmine, musk and agarwood.

 

· The Ambergris set consists of Ambergris Perfume, White Hair Mist, Amiri Oud, Lighter, Charcoal, Medkhan and Picker for only 890 AED instead of 1235 AED. Discover the smells of fresh Ambergris, leather combined with mandarin with the Ambergris fragrance.

 

· The Firewood set includes Firewood, Caballo White, White Oil, Dakhoon Al Emarat, Charcoal and Lighter for only 850 AED instead of 1175 AED. This set groups two wonderful aromas, Firewood and Caballo While. Firewood is a woody fragrance consisting of Saffron, Jasmine, Cedarwood and tobacco. Caballo While is refreshing with its components of lemon, Iris and agarwood.

 

· The Bergamot set blends Bergamot bel amber, White Hair Mist, Dakhoon Retaj, Medkhan, Lighter, Charcoal for only 890 AED instead of 1205 AED. Bergamot bel amber blends bergamot and amber together with a touch of Oud.

 

· The Dahn al Oud set includes Caballo Maroon, Scentastic No. 4, Dakhoon Retaj, Discovery set and Sufi Khas for 1000 AED instead of 1375 AED. Scentastic No. 4 is a floral musky fragrance from Turkish Rose, Egyptian Jasmine and agarwood. The distinctive Caballo Maroon combines vanilla, patchouli and agarwood.

Leave a comment